محافظات

تنفيذ مبادرة ذبح لحوم الأضاحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

كتب في : الثلاثاء 06 يوليو 2021 - 12:39 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، امس الإثنين تنفيذ مبادرة لذبح وتجهيز لحوم الأضاحى، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في نطاق المحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك بمشاركة جمعية الأورمان.


جاء ذلك خلال لقاء "محافظ الدقهلية" بالمستشار سيد الشوربجى مدير فرع جمعية الأورمان بالدقهلية بحضور الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بديوان عام المحافظة حيث تم خلال اللقاء إستعراض تنفيذ المبادرة المشار فى إطار خطة المحافظة بالتعاون مع الجمعية حيث تساهم الجمعية بعدد 40 رأس ماشية " عجول أضاحي" يتم توزيعهم من خلال الجمعيات الأهلية المنتشرة بنطاق المراكز والمدن والأحياء بعد أن يتم ذبحهم وتجهيزهم بمجازر المحافظة للتوزيع على الأسر المستحقة.


وفى هذا الصدد كلف " مختار" مدير عام التنمية البشرية للتنسيق التام فيما بين رؤساء الوحدات المحلية الكائن بنطاقها الجمعيات الأهلية مع مديريتى التضامن الإجتماعى والطب البيطرى لتنفيذ المبادرة على أكمل وجه وتحقيق المستهدف منها بشأن الأسر الاولى بالرعاية.

 

جاء ذلك  إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات وبمتابعة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

بداية الصفحة