محافظات

محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والأحياء:'العمل في الميدان وليس المكاتب'

كتب في : الاثنين 06 يوليو 2020 - 12:16 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة بأن عملهم يجب أن يكون ميدانيًا في المقام الأول يستهدف متابعتهم الجادة لأعمال النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتجاوب الفوري لحل مشكلاتهم المتعلقة بكافة قطاعات المرافق والخدمات بالتعاون المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والإحياء بحضور مسئولي الحسابات والمالية والبيئة والنظافة والصناديق بديوان المحافظة.

تناول المحافظ كل ما يتعلق بقطاع النظافة وصناديق النظافة بالوحدات المحلية بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.

أكد محافظ الدقهلية على ضرورة العمل وفق آليات جديدة لتعظيم الموارد الذاتية لقطاع النظافة وفقا لربط التحصيل القائم على حصر فعلى للوحدات والمحلات والعيادات والصيدليات وكافة الموارد المتاحة وذلك بالتعاون والتنسيق مع قطاع الكهرباء ليقوم بإمداد الوحدات المحلية للمراكز والمدن والإحياء بحصر واقعي ودقيق للوحدات السكنية والعيادات والمحلات والصيدليات بنطاق المحافظة لتتمكن الوحدات المحلية من عمل ربط فعلي لمتحصلات النظافة بهدف تعظيم الموارد التي تستهدف تحسين الخدمة والصرف على قطاع النظافة وتدبير احتياجاته اللازمة للعمل

 

بداية الصفحة