محافظات

7962 وحدة سكنية جاهزة للشباب ضمن المرحلة الثالثة للإسكان ببورسعيد.. صور

كتب في : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 6:00 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

فى إطار مشروع الإسكان الاجتماعى المخصص لمستحقى المرحلة الثالثة للشباب والمقيم بمدينة بورفؤاد ويطل على مشارف قناة السويس، استمع المحافظ اللواء عادل الغضبان، إلى المهندس عماد البرشه، مدير مديرية الإسكان وجهاز التعمير بالمحافظة، إلى آخر مستجدات أعمال المشروع وحث العاملين على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية مع مراعاة الالتزام بمواعيد التسليم المقررة.

وأكد الغضبان، خلال تصريحات صحفية، أن مساكن المرحلة الثالثة تم تشطبيها على أعلى مستوى حتى لا يتحمل الشباب نفقات عقب تسلم الوحدات التى بلغ عددها 7962 وحدة سكنية، وأنه سيتم الانتهاء من أعمال ترفيق المشروع نهاية العام الحالى بفضل الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع من أجل سرعة الانتهاء منه.

وأشاد الغضبان، بمعدلات تنفيذ الأعمال الجارية بالمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى والتى تتم حاليا بالتوازى مع إجراء القرعة السادسة للمرحلة الثالثة للمشروع، موكدا أن ما تحقق على أرض الواقع يعد إنجازا كبيرا بالمشروع الذى يتميز بالموقع الجغرافى المتميز المطل على قناة السويس وميناء شرق بورسعيد .

وفى ذات السياق، أكد الغضبان، أننا نعمل ليل نهار من أجل تحقيق مطالب الشباب، ونفخر بإنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد، داعيا الشباب بالمحافظة زيارة المشروعات على أرض الواقع، وعدم السماح لأحد بالمتاجرة بهم لأن الأجهزة التنفيذية تهدف فى المقام الأول لصالح المواطن.

المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى  فى بورسعيد (1)المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى فى بورسعيد (1)

المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى  فى بورسعيد (2)المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى فى بورسعيد (2)

المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى  فى بورسعيد (3)المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى فى بورسعيد (3)

المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى  فى بورسعيد (4)المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى فى بورسعيد (4)

المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى  فى بورسعيد (5)المرحلة الثالثة للاسكان الاجتماعى فى بورسعيد (5)

 

 

بداية الصفحة