محافظات

اجتماع دوري بالدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات والحملات

كتب في : الاثنين 05 فبراير 2024 - 5:27 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعًا دوريًا مع عدد من مديري عموم ومديري الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة، بحضور دكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية.

تناول الاجتماع، أسلوب العمل داخل الإدارات كل في اختصاصه، والموقف التنفيذي لملفات العمل بما يحقق سرعة الأداء وحسن الإنجاز تحقيقًا لصالح المواطن الدقهلاوي.

ووجه المحافظ لأهمية المتابعة المستمرة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة والأرض الزراعية في إطار الموجة 22 لإزالة التعديات لتحقيق المستهدف بجميع مراحل تنفيذ الموجة المقررة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على أراضي الدولة والأرض الزراعية باعتبارها قضية قومية.

كما وجه بالمتابعة اليومية لأعمال تطوير كورنيش النيل بالمنصورة، وتحديد توقيتات ملزمة لمقاول التنفيذ وفقًا للاشتراطات الفنية المقررة للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة.

كما تم التأكيد على متابعة مشروعات المنطقة اللوجستية بطلخا ومقترح مشروع مجمع الخدمات الحكومية بالمنصورة، ومنتزه عروس عروس النيل بطلخا، لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

بداية الصفحة