ثقافه وفنون

لأول مرة ألبوم عمرو دياب بدون 'تسريب' منذ 13 عامًا.. وتعرف على أغرب واقعة

كتب في : الثلاثاء 26 إبريل 2016 بقلم : المصرية للأخبار

أخيًرا تطرح شركة «فودافون» ألبوم النجم الكبير عمرو دياب، والذي يحمل اسم «أحلى وأحلى» متاحًا عبر الخدمة الخاصة المقدمة من الشركة لعملائها، قبل أن يصدر بالأسواق، وعلى متجر «iTunes» أيضًا، يوم الخميس المقبل 28 إبريل الجاري.


 ويعد ألبوم «أحلى وأحلى» هو الألبوم الأول الذي يصدره دياب منذ 12 عامًا تقريبًا دون تسريب، وبالتحديد منذ ألبوم «علم قلبي» الذي صدر عام 2003، من إنتاج شركة عالم الفن، فمنذ تعاقده مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعرضت جميع ألبومات الهضبة تقريبًا للتسريب عبر الإنترنت، بداية من ألبوم «ليلي نهاري» الذي تم طرحه في صيف 2004، ونهاية بألبوم «شفت الأيام» آخر ألبومات عمرو دياب مع شركة الإنتاج السعودية، عام 2014.


 وتعد واقعة تسريب ألبوم «علم قلبي» من أغرب الوقائع، حيث أشارت بعض الأنباء وقت صدور الألبوم في عام 2003، بأنه تم الهجوم على سيارة الموزع «فهد» وسرقة السي دي الخاص بالألبوم، وتسريب بعض أغانيه، مما دفع عمرو دياب لتغيير توزيعات وكلمات تلك الأغاني التي تم تسريبها.


وكانت شركة فودافون، طرحت لعملائها المشتركين في خدمة ألبوم دياب الجديد، أغنيتي «عمرنا ما هنرجع»، و«عكس بعض»، ثم طرحت عدد من «السيمبلز» لبعض أغاني الألبوم، وفور صدور الأغنيات والمقاطع الدعائية، انتشرت سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت ردود أفعال واسعة، تشيد ببوادر العمل الجديد للهضبة.


يذكر أن ألبوم «أحلى وأحلى» هو الأول له بعد تركه لشركة روتانا، بعد فسخ تعاقده معها الذي استمر لنحو 11عامًا مع الشركة السعودية،  قبل أشهر وذلك بعد حالة من الغضب والمطلب شبه الجماعي من جمهوره بتركها، بعد خلافات بين الطرفين في بنود التعاقد.
 
وتتولى شركة «ناي» فور ميديا، التي يملكها دياب، وبالتعاون مع شركة الاتصالات الشهيرة «فودافون»، إنتاج الألبوم الذي يضم 12 أغنية.
.

بداية الصفحة