محافظات

اللمسات النهائية لتطبيق المنظومة الذكية.

كتب في : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 5:05 صباحاً بقلم : هبه العشرى/الدقهلية

بحضور المدير العام المهندس/ أحمد تمراز مدير عام الزراعة بالدقهلية .عقد يوم الأحد الموافق 2020/9/20 الإجتماع التحضيري لإستخدام وتطبيق منظومة كارت الفلاح الذكي لصرف مستلزمات الإنتاج . بحضور مهندس /أحمد أبو العز مسئول منظومه كارت الفلاح بالدقهليه وجميع مديري الإدارات الزراعية بالمحافظة ومسئولي التعاون الزراعي ومسئولي منظومة كارت الفلاح بالمديرية .وذلك لمناقشة أخر المستجدات والإجراءات الخاصة بتفعيل وتطبيق منظومة كارت الفلاح اعتبارا من الموسم الشتوي 2021/2020 تنفيذا لتوجيهات وتعليمات معالي الدكتور / رئيس الوزراء . والدكتور / وزير الزراعة والدكتور /رئيس قطاع الخدمات . والدكتور/ رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات .

وبدأ مدير عام الزراعة اللقاء بالترحيب بالحضور والتوجة إلي الله بالدعاء بالشفاء التام والعاجل لمعالي وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية

مهندس/فوزي الحضري .ثم طالب سيادته بضرورة التأكيد علي أهميته اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا سواء العاملين بالادارات والجمعيات أو المواطنين المترددين وطلب سيادته بسرعة مراجعة الخرائط الواردة من هيئة المساحة المصريه ومطابقة أسماء الاحواض بكل جمعية بالاسماء الشائعة والدارجة بين الناس وذلك لسرعة الإنتهاء من تحديث الخرائط النهائية من أجل البدء في تنفيذ المنظومة وأضاف تمراز أن الدولة تهدف من تطبيق المنظومة وصول الدعم لمستحقية والقضاء علي الفساد والسوق السوداء كما قام المهندس أحمد أبو العز بشرح وتوضيح طريقة التعامل مع الخرائط المساحيه الوارده من هيئة المساحة المصريه واعطاء اكثر من مثال على الخريطة وأجاب على كافة التساؤلات والإستفسارات التى تمكن الجميع من تنفيذ المطلوب بكل يسر وبسهوله متمنيا للجميع التوفيق لنجاح منظومه كارت الفلاح.

بداية الصفحة