محافظات

والدة شهيد لقمة العيش بالدقهلية: 'كان نائما والدموع بعينه قبل الحادث كأنه حاسس'

كتب في : السبت 21 اغسطس 2021 - 3:43 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

أكدت والدة سيف محمد شعيد لقمة العيش، والذى لقى مصرعه ذبحا على يد مجهولين، وسرقة التوك التوك الخاص به بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أن نجلها يبلغ من العمر 16 سنة، أنه بالصف الثاني الثانوي الفنى، وهو مجتهد ويعتمد على نفسه ويساعدنا فى مصاريف المنزل، وكان هادئ الطباع ومرتبطا بالأسرة بشكل كبير.

وتابعت والدة شهيد لقمة العيش في بث مباشر، أنه كان قبل الحادث بيوم واحد عاد من العمل على التوك التوك مبكرا، وسألته ما السبب رفض أن يفصح عنها بداخله وتركته، وبعد فترة دخلت عليه، رأيته نائما وهناك دموع في عينيه وهو نائم، وسألت زوجى: "أنت زعلت سيف"، فقال: "لا لم يحدث"، وتسلل القلق لقلبي وشعرت بالحزن، حاولت أن أفهم منه سبب حزنه فرد وقال لا شىء، وكأنه حاسس بأنه هيموت، وخرج للعمل ثاني يوم بعد ما والده اشتغل وردية فى الصباح ورفض أن يوقظه من النوم.

وأضافت: يوم الحادث كنت أشعر بقلق واتصلت عليه أكثر من مرة، وطلبت منه العودة للغداء فقال: "عندي شغل ومش فاضى"، وبعد ساعة اتصلت مرة ثانية وقلت له أن شقيقه محتاج "شبشب" يرتديه سيف فرد علىّ وقال: "معايا شغل هخلصه وأرجع"، وبعد نصف ساعة كلمته وقلت له: "خلاص أنا أعطيت لشقيقك فلوس ليشتري شبشب تانى"، فقال: "وأنا عندي شغل ولن أستطيع العودة الآن".

وأشارت إلى أن القلق بداخلى يزيد فقلت لوالده اتصل على سيف لكى يرجع، وبالفعل اتصل به وقال حاضر معي طلب هخلصه وأرجع، وبعد ساعة اتصلت عليه ولم يرد، فاتصلت على شقيقه وقلت له: "بتصل على اخوك مابيردش"، فقال: "أنا هتصل عليه"، وعاد واتصل علىّ وقال: "بتصل عليه ولم يرد"، واستمريت فى الاتصال عليه بالفعل ولكنه لم يرد، وبعد فترة سمعت شخص يرد عليا ويقول: "أنتي مين فقلت له ده تليفون ابني أنت مين، وأخذ البيانات كاملة"، وقال لي: أنا من الإسعاف وابنك موجود على طريق برقين، وسمعته بيكلم واحد اخر بيقول له خلاص متعملش حاجة هو مذبوح، فاتصلت على والده وتوجه إلى هناك بالفعل وكان مقتولا".

يذكر أنه عثر أهالي مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب مذبوح بأحد أطراف المدينة، وتبين سرقة التوك التوك الذي كان يقوده، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.

تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمامور مركز السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول "سيف. إ. س" 18 سنة، سائق توك توك، مقيم بمنطقة الحوال بندر السنبلاوين، جثة هامدة وبه إصابات ومذبوح من منطقة الرقبة.

وعلى الفور انتقل الرائد نصر نجم رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه المقتول سائق توك توك واختفاء المركبة التي كان يقودها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحادث بدافع سرقة التوك توك، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي السنبلاوين، وتم إخطارا النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة، وجارى تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

بداية الصفحة