محافظات

تعليم الغربية: لن نسمح بدخول العاملين لمقار عملهم دون تلقى لقاح كورونا

كتب في : الاثنين 15 نوفمبر 2021 - 1:46 صباحاً بقلم : عوض صابر

 

أكد المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، في بيان له، أن مديرية التربية والتعليم بالغربية ستبدأ من صباح الاثنين  في تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء، وقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، بعدم السماح لأى موظف داخل ديوان المديرية أو دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول لمقر عمله إلا بعد تقديم شهادة تلقيه لقاح كورونا أو ما يثبت إجرائه تحليل «PCR» مرتين أسبوعيًا.

 

وأضاف أنه كلف إدارة  الأمن بديوان المديرية والادارات، بمتابعة تطبيق هذا القرار على جميع العاملين بالدواوين سواء المديرية أو بالإدارات التعليمية، كما كلف  مديرى عموم الإدارات التعليمية بمتابعة تطبيق هذا القرار بجميع المدارس التي تقع بنطاق إداراتهم.

 

ووجه "حسن" بإنشاء قاعدة بيانات داخلية بكل إدارة تعليمية ومدرسة للعاملين الذي لم يتلقوا اللقاح لمتابعتهم بصفة دورية وتسجيل نتائج التحاليل المقدمة منهم لحين تلقيهم اللقاح خاصة بعد انتشار مراكز تلقي اللقاح وعدم وجود قوائم انتظار.

 

كما أكد وكيل الوزارة أنه تقرر من بداية ديسمبر المقبل لن يُسمح لأي مواطن بدخول المديرية أو دواوين الإدارات للتعامل معها، إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح تنفيذا للقرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

بداية الصفحة