أخبار عاجلة

اتحاد العمال يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد.. والمراغي: مصر تعيش انطلاقة تنموية واسعة

كتب في : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 12:55 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

قال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب: إن مصر تعيش انطلاقة تنموية واسعة فى كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية لإقامة الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها وانطلاقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية . 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم الأربعاء، بحضور جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.

وبعث رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، برقية تهنئة للرئيس السيسى، بمناسبة العام الجديد، مؤكدا أن عمال مصر يجددون تأييدهم لقائد مصر صاحب المبادرات التاريخية نحو البناء والتقدم،  مؤكدين أنهم سيظلون جنودا أوفياء في العمل وحريصين بكل إيمان مطلق على مواصلة العطاء والتصدي لكافة محاولات النيل بمقدرات الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد جبالى المراغى أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يتابع  باهتمام بالغ ما تشهده مصر من نهضة تنموية شاملة تغطي خريطة المشروعات التنموية كل أرجاء محافظات مصر وعلى كل المستويات بفضل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية والتي كان آخرها افتتاح عدد من المشروعات في صعيد مصر والتي أنفق عليها 1.1 تريليون جنيه لتطوير مدن وقرى الوجه القبلي وإنشاء مشروعات الطاقة الكهربائية التي تواكب الدول المتقدمة وإعادة تطوير المشروعات الزراعية بتوشكي وافتتاح عدد من المصانع والكيانات الاقتصادية والخدمية المتنوعة.

وقال المراغى إن الاحتفال بقدوم عام ميلادي جديد  يأتى تزامنا مع انطلاقه تاريخية غير مسبوقة ويعظم من دور عمال مصر في مرحلة التقدم والبناء والمشاركة الفاعلة بجانب القوات المسلحة والشرطة في تحقيق الأهداف والتصدي لكل المحاولات البائسة التي تستهدف الوطن وأمنه .

وتابع: سيشهد هذا العام تعزيز العلاقات العمالية عربيا ودوليا ويكون للاتحاد العام لنقابات عمال مصر دور فاعل في العلاقات الأفريقية في ظل تولي مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة القمة الـ٢١ لدول الكوميسا باعتبار أن العمال الأفارقة شركاء أساسيون في تنفيذ استراتيجية التكامل الاقتصادي والتنموي إلى جانب تفعيل علاقاته مع الاتحادات والمنظمات الصديقة ودوره داخل منظمتي العمل العربي والدولية .

وفى ختام كلمته قال المراغى:  باسم عمال مصر ومنظماتهم النقابية نجدد العهد والوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنين لمصرنا الحبيبة دوام التوفيق والسداد".

بداية الصفحة