حوادث

الأمن العام يسيطر: مصرع عنصر شديد الخطورة وضبط أخر في تبادل إطلاق نار بسوهاج

كتب في : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 1:31 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه، وضبط آخر عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بسوهاج، خلال حملة لقطاع الأمن العام لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

تمكنت قطاع الأمن العام من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية الخطرة – مقيم بإحدى قرى مركز شرطة جهينة بسوهاج، بالمنطقة المتآخمة للقرية محل إقامته، واتخاذها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بحملة أمنية تحت إشراف قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن مصرعه. 
وعُثر بحوزته على (2 بندقية آلية – 4 خزائن)، كما أمكن ضبط (أحد معاونيه – مقيم بذات الناحية) وعُثر بمحل الضبط على (كمية من مخدر الحشيش وزنت  10 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو وزنت 1 كيلو جرام – كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام). 
كما تم ضبط (كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام – 1440 قرص مخدر – 2 فرد محلى – طبنجة – 10 خزينة – كمية من الذخائر – 5 ميزان حساس – 3 دراجة نارية – 2 سيارة ربع نقل – مبلغ مالى)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جانب من المضبوطات بحوزة العناصر الاجرامية

بداية الصفحة