محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد سير عمل حملة مكبرة للنظافة والتجميل / صور

كتب في : الجمعة 22 اكتوبر 2021 - 9:44 مساءً بقلم : محمود العطار

 

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، أعمال الحملة المكبرة للنظافة والتجميل بنطاق مراكز ميت غمر، وأجا، والمنصورة، وبلقاس، وعلى الطرق السريعة ومداخل ومخارج مدينة المنصورة.

وتابع المحافظ، خلال جولته التفقدية، الأعمال الجارية في رفع القمامة وتحسين مستوى النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وخلال الجولة، تم ضبط نباش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

يأتي تنفيذ حملات النظافة، ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، بتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، والعمل المستمر في تنفيذ حملات رفع القمامة وتحسين مستوي النظافة، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وقال بيان المحافظة، إن أعمال الحملة استمرت منذ أمس وقد شملت نطاق مركز ميت غمر، وعلى الطريق السريع ومداخل مدينة المنصورة، ونطاق مركز أجا وطريق أجا المنصورة، ومنطقة سندوب كما تضمنت الحملة كنس الطرق وتخطيط الطرق وصيانة الأرصفة والبردورات.  

وسبق وأن كلف محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بمتابعة تنفيذ هذه الحملات لرفع كافة التراكمات  والأتربة بالشوارع والميادين.

وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي فى إطار الخطة المتكاملة التى تم إعدادها بهدف تحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بأنحاء المحافظة وتوفير بيئة نظيفة.

 

محافظ الدقهلية خلال جولته التفقدية

محافظ الدقهلية خلال جولته التفقدية

 

محافظ الدقهلية خلال جولته التفقدية

محافظ الدقهلية خلال جولته التفقدية

 

بداية الصفحة