محافظات

محافظ الغربية يتفقد مشروع تطوير ميدان المحطة بطنطا

كتب في : الثلاثاء 11 اغسطس 2020 - 12:38 صباحاً بقلم : عوض صابر

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه  الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ مشروع تطوير وتجميل ميدان المحطة بطنطا والمسارات المؤدية إليه ، والذي يقام بتكلفة إجمالية قدرها 9 مليون جنيه .

ووجه المحافظ رئيس حي أول طنطا بتحديد وحصر خط التنظيم بالميدان والتنبيه على أصحاب المحلات بالالتزام به ، والمرور والمتابعة المستمرة وعدم وضع أي إشغالات، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للميدان والشركة القائمة على المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير في المواعيد المحددة.

من ناحيه اخرى قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية محلة مرحوم لتراكم القمامة وعدم جاهزية المقرات للانتخابات بالقرية ، ومجازاة نائب رئيس مركز ومدينة طنطا لعدم المتابعة وإهماله في عمله جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الاثنين لمتابعة جاهزية لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمركزي طنطا وكفر الزيات.

حيث زار المحافظ 9 مقار انتخابية بقرى ومدن طنطا وكفر الزيات للتأكد من توافر كافة الوسائل التامينة والتجهيزات اللازمة للانتخابات من أثاث وأدوات وتطهير ومستلزمات أخرى .

ووجه المحافظ رؤساء المدن بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير اللجان أثناء الانتخابات مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين وإلزامهم بارتداء الكمامات أثناء الإدلاء بأصواتهم مع وجود أدوات التطهير داخل المقار  الانتخابية ، بالإضافة إلى زيادة عدد الترابيزات باللجان حتى تم العملية الانتخابية بالشكل الحضاري .

بداية الصفحة