ثقافه وفنون

تعرف على حقيقة مرض الفنان 'طارق لطفي'

كتب في : الأحد 22 مايو 2016 بقلم : المصرية للأخبار

تداولت بعض صفحات موقع فيس بوك صورة للفنان طارق لطفي وهو مريض للغاية، وتساءل البعض عن سبب المرض ولماذا لم يتم الإعلان عنه، غير أن مصادر من داخل مسلسل “شهادة ميلاد” -الذي يواصل “لطفي” تصويره حاليا استعدادا لعرضه في رمضان المقبل- أكدت أن الصور تم تسريبها بطريقة غير معلومة بعدما نجح فريق العمل في الحفاظ على سريتها طوال الأشهر الثلاثة الماضية.


قصة الصورة بدأت بانقاص طارق لطفي لوزنه حيث نجح في فقدان 17 كيلو جراما دفعة واحدة، وذلك بناء على طلب المخرج أحمد مدحت، لأن أول مشاهد المسلسل يظهر فيها وهو على فراش المرض الأخير، ثم يبدأ في سرد كيف وصل لهذه الحالة، لهذا تم تصوير هذه المشاهد في البداية وفي سرية تامة، قبل أن يسترد طارق لطفي 12 كيلو جراما من وزنه ويقوم باستكمال باقي مشاهد المسلسل الذي يدور في جو من التشويق والإثارة.

كان لطفي قد تلقى عشرات المكالمات من أصدقائه وجمهوره الذين انزعجوا من نشر الصورة وظنوه مريضا في الحقيقة لا على شاشة التلفزيون، وهو ما أشعره بالامتنان للمشاعر الطيبة التي أحاطت به، والغضب لأن هناك من أزعج جمهوره وأقلقهم عليه حسبما أكد مصدر في المسلسل لإعلام.أورج.


طارق لطفي يظهر في المسلسل في شخصية ضابط شرطة يواجه فسادا داخل وخارج نطاق عمله ويتعرض لمضايقات ومطاردات تطال أفراد أسرته.
 
المسلسل تأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج تامر مرسي وبطولة إنجي المقدم وصلاح عبد الله وسميرة عبد العزيز.

بداية الصفحة