محافظات

حملة 'صوتك لمصر بكرة 'تجوب شمال سيناء

كتب في : الثلاثاء 06 فبراير 2018 - 11:46 مساءً بقلم : سوزان كامل الخليلى

 في إطار الحملة التي يطلقها المجلس القومي للمرأة علي مستوي الجمهورية تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بهدف التوعية بأهمية الخروج للإدلاء بالصوت في الانتخابات الرئاسية المقبلة تم عقد ندوة في إطار الحملة بمقر المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء بقيادة الأستاذة حسناء الشريف مقررة المجلس وأكدت على دور المرأة السيناوية وأهمية مشاركتها في كافة الأنشطة والممارسات وفي مقدمتها المشاركة السياسية وأكدت علي دعم المجلس القومي للمرأة والأسرة عامة ومن بينها استخراج البطاقات الرقم القومي باجمالي 2450بطاقة للسيدات والفتيات خلال العام الماضي ونهدف لاستخراج 1000بطاقة اخري..كذلك يتبني المجلس القومي للمرأة مساندة المرأة المنتجة في سيناء ومساعدتها لترويج منتجاتها وتأهيلها لإقامة المشروعات.

   وأشارت إلى أنه من المقرر استمرار عقد سلسلة ندوات "صوتك لمصر بكرة"في مقر المجلس بالعريش وكذلك الأندية ومراكز الشباب وكذالك مركز بئر العبد والقري التابعة لها وتستمر الفعاليات لمنتصف مارس.

   كما طالبت كل سيدة وفتاة بالمشاركة الإيجابية في الانتخاباتوحث أسرتها علي المشاركةحفاظا على استقرار المجتمع لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن.

  وأشارت حسناء الغالي المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة الي دور المرأة السيناوية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة وأن المجلس يسعي لدعم ومساندة المرأة للحصول على حقوقها في شتي المجالات.

  وشارك في فعاليات اللقاء عضوان المجلس وقيادات المرأة بالمحافظة والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في مجال خدمة المرأة.

بداية الصفحة