محافظات

محافظ الدقهلية يجتمع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء (تفاصيل)

كتب في : الأحد 17 إبريل 2022 - 5:16 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، أن ما يحدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وماتشهده مصر من تطوير وتنمية شاملة في كافة القطاعات الخدمية هي سابقة لم تشهدها من قبل من خلال إطلاقه العديد من المبادرات التي تخدم المواطنين وفي مقدمتها مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا في الريف وتحسين المستوي المعيشي لهم من خلال النهوض بقطاعات الخدمات المختلفة.

اجتماع محافظ الدقهلية برؤساء مراكز ومدن الدقهلية

جاء ذلك خلال رئاسة " المحافظ " للاجتماع الموسع لرؤساء المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة عقب الحركة الجديدة للقيادات المحلية وحركة التنقلات بالمحافظات.

 ووجه " مختار" بسرعة الانتهاء من تدبير باقي الأراضي اللازمة لإقامة وتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمراكز التي تم اختيارها "المنزلة وأجا وبلقاس وميت غمر والسنبلاوين".

اجتماع محافظ الدقهلية برؤساء مراكز ومدن الدقهلية

كما وجه بسرعة الانتهاء من ملفات التقنين والتصالح بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى وسرعة الإنجاز في هذا الملف عملا على إرضاء المواطنين.

وأكد "مختار" استمرار متابعة تنفيذ الحملات التموينية والصحية للتفتيش على منافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مناسبة الأسعار ومنع الاحتكار والتصدي بكل حزم للمخالفين.

اجتماع محافظ الدقهلية برؤساء مراكز ومدن الدقهلية

وشدد على متابعة الاستعدادا لموسم حصاد القمح والجاهزية الكاملة لجميع الصوامع والشون لاستقبال القمح من الموردين بنطاق المحافظة. 

كما أشار "مختار" إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتغيرات المكانية الغير قانونية وسرعة إزالتها بكافة المدن والقري في المهد.

اجتماع محافظ الدقهلية برؤساء مراكز ومدن الدقهلية

كما شدد "مختار"  على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

وأكد المحافظ على أننا نعمل جميعا كفريق واحد من أجل تلبية كافة احتياجات المواطنين ووصول الخدمات لهم في القطاعات المختلفة موضحا ضرورة وجود العلاقات الطيبة والاحترام المتبادل مع نواب البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ لدفع العمل وتحقيق مصالح المواطنين وفقا للقانون وبما يحقق الصالح العام.

بداية الصفحة