محافظات

المشدد 6 سنوات لتاجري مخدرات وتغريمهما 200 ألف جنيه فى كفر الشيخ

كتب في : الجمعة 14 فبراير 2020 - 12:38 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ بالسجن المشدد 6 سنوات على تاجرى مخدرات؛ وذلك لاتهامهما بالاتجار فى "الهيروين والحشيش"، كما قضت بمصادرة المخدرات والسلاح الأبيض والنارى المستخدمين، وتغريم كل منهما 100ألف جنيه، مع إلزامهما المصاريف الجنائية.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وبحضور ماهر حامد محمد، وكيل النائب العام، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب، وسامح عزيز.

جاء الحكم في الدعوى رقم 12579 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2813 لسنة 2019 كلي كفرالشيخ، حضوريا على المتهمين الاثنين.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، أحال المتهمين كلا من "مجدى.ا.اج"، 24عاما، سباك ومقيم بقرية أبو حماد فى كفر الشيخ، و "محمد.س.م.م"، 34 عاما، تاجر دواجن مقيم بتقسيم 4 دائرة قسم ثانى كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات، لأنهما فى 12سبتمبر عام2019، بدائرة مركز كفر الشيخ، قاما بحيازة وإحراز كمية من جوهر"الهيروين والحشيش"، فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما تبين من أوراق القضية، أنهما حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مرخص عبارة عن "فرد خرطوش"، وطلقة من ذات العيار، كما حازا وأحرزا سلاحًا أبيض عبارة عن "سنجة"، تُستخدم فى الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها مسوغ قانونى أو ضرورة.

وقد تبين من أوراق القضية، ثبوت التهمة على المتهمين، حيث جرى القبض عليهما، وعثر بحوزة الأول على فرد خرطوش و34 لفة لمسحوق الهيروين، ثبت معمليا أنها لمخدر الهيروين، كما جرى ضبط الثانى وبحوزته السنجة و38 لفة لمسحوق الحشيش.

بداية الصفحة