محافظات

'حياة كريمة' بكفر الترعة: المشاريع حققت طفرة وخلقت فرص عمل للشباب بالدقهلية

كتب في : الأحد 29 اغسطس 2021 - 12:35 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

قالت أمل حمدى عبدالغنى رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، إن القرية تشهد عددا كبيرا من المشروعات الجارى تنفيذها، وأهمها إنشاء مجمع الخدمات الحكومى للمواطنين، والمجمع الزراعي، ومن المقرر إنشاء مجمع حرفي.

وأضافت أمل حمدي، أنه جارى العمل بالمرحلة الأولى لمشروع المجمع الزراعى والذى من المقرر أن يتكون من مركز تجميع ألبان ووحدة زراعية بالإضافة إلى مركز بيطري.

وصرحت رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الترعة القديم،  بأن مشاريع حياة كريمة حققت طفرة هائلة فى قرى محافظة الدقهلية، وكانت حلم طال انتظاره.

وقالت "حمدي"، إن مشاريع مبادرة حياة كريمة خلقت فرص عمل للشباب، وساهمت فى فتح باب رزق للعمالة التى تضررت أعمالها فى ظل جائحة كورونا.

وقال سيد شعبان أحد مهندسى مشاريع حياة كريمة بقرية كفر الترعة القديم، إنه يجرى حاليا إنشاء مجمع الخدمات الحكومي، الذى بدأ العمل به من شهر إبريل الماضي، والذى سيخدم قرية كفر الترعة القديم وجميع القرى المجاورة لها لأكثر من 40 تابع و8 قرى.

وأشار سيد شعبان، إلى أن المجمع سيحتوى على مركز تكنولوجى ووحدة محلية ومجلس محلى ووحدة تضامن اجتماعى ومكتب بريد وشهر عقارى بالإضافة إلى وحدة تموين.

وقال إنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتسليم المشروع فى أقرب وقت ممكن وقبل المدة المحددة لتسليمه، معبرا عن سعادته بمشاركته كشاب ضمن القائمين على المشروع لزراعة الأمل وتطوير الريف المصرى بقرية كفر الترعة القديم.

وقالت شروق شهاب إحدى مهندسات مشاريع حياة كريمة بقرية كفر الترعة القديم، إن مبادرة حياة كريمة تعمل على توفير العديد من الخدمات التى كان يفتقدها أهالى القرية، مشيرة إلى أن المواطن لن يضطر لقضاء مصالحه الحكومية خارج قريته لأن جميع الخدمات ستتوفر له وبالقرب منه.

 

مشاريع-حياة-كريمة-وفرت-فرص-عمل-للشباب-بالمحافظة

مشاريع-حياة-كريمة-وفرت-فرص-عمل-للشباب-بالمحافظة

 

مشاريع-حياة-كريمة

مشاريع-حياة-كريمة

 

توفير-فرص-عمل-للشباب

توفير-فرص-عمل-للشباب

 

جانب-من-الاعمال

جانب-من-الاعمال

 

مشاريع-حياة-كريمة-بالدقهلية

مشاريع-حياة-كريمة-بالدقهلية

 

بداية الصفحة