ثقافه وفنون

نجوم الفن والسياسة يهنئون الأقباط بعيد الميلاد المجيد

كتب في : الاثنين 08 يناير 2018 - 1:10 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة والمجتمع على تهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وكتبت المطربة أصالة نصرى، "أصوات أجراس الكنيسة تمتزج مع موسيقى تحاكي الروح وتستجدي السلام ، في عيد المحبّة والسلام ، كل عام وكلّ من على الأرض بخير..عيد مجيد".

كما هنآ الملحن والمؤلف امير طعيمة، قائلا: "عيد ميلاد مجيد و سنة سعيدة علي الكل"، وهنآ الإعلامى احمد شوبير: "كل عام واخواتنا الاقباط بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد وكل عام ونحن جميعاً بخير واخوه".

وهنآت النجمة المغربية جنات عبر حسابها على "تويتر": "كل سنة وكل اخواتنا الأقباط بألف خير وسعاده، عيد ميلاد مجيد".

ووجه ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، رسالة تهنئة للأقباط، قائلا عبر حسابه على تويتر: "أجراس حبك دقت في نواميسي  وفجرت كل ما تحوي احاسيسي"

فيما هنآ المطرب الشاب محمد رشاد عبر حسابه على الفيس بوك قائلا: "السلام عليك يا نبي الله عيسي ابن مريم ..كل عام والإخوة المسيحيين بألف خير و سلام بمناسبة عيد الميلاد المجيد..وكل أصحابنا وأصدقائنا واخواتنا وجيراننا المسيحيين طيبين و بخير وعيد سعيد عليكم وعلينا".

كما هنآ المطرب الشاب أحمد جمال عبر صفحته الشخصية، على "إنستجرام"، بتهنئة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد وعلق قائلًا: "كل عام وكل أخوتنا الأقباط بخير وسعادة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2017 ويا رب تكون سنة سلام ومحبة علينا ".

بداية الصفحة