محافظات

افتتاح 5 فروع للتوثيق بالمنصورة ونبروه وميت غمر وأجا تعمل بنظام الشباك الواحد

كتب في : الجمعة 27 مايو 2022 - 8:28 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الجمعة، أن المستشار سامح رمضان وكيل المكتب الفني لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، وبتكليف من وزير العدل افتتح 5 فروع للتوثيق.

وشملت الافتتاحات فروع "المنصورة النموذجي، وفرع توثيق كفر الجنينة مركز نبروه، وفرع توثيق ضواحي ميت غمر، وفرع توثيق أتميده مركز ميت غمر، بعد أن تم رفع كفاءتهم وفرع توثيق البلامون مركز أجا الجديد كليا".

يذكر أن الفروع تعمل بنظام الشباك الواحد، الذي يختصر الإجراءات التي يتردد فيها المواطن على أكثر من موظف، كما يتيح خدمات مميزه كالحجز المسبق عن طريق تطبيق «أرغب في عمل توكيل»، وإمكانية إجراء التوكيلات عبر بوابة مصر الرقميه، بما يحقق إنجاز للتعاملات في وقت أسرع وبدقه عالية باستخدام النماذج المؤمنة.

وكان المستشار عمر مروان وزير العدل، افتتح الأربعاء الماضي بمرافقه المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم والمستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، فرع توثيق ضواحي المنصورة بمنية سندوب، ومأمورية السجل العيني والتوثيق بمركز تمي الأمديد، وفرع توثيق نادي قضاة المنصورة، وفرع توثيق ميت العامل الجديد بمركز أجا.

بداية الصفحة