محافظات

غدا.. محافظ الغربية يبحث حلولا لعدم إغلاق فرع مستشفى 57357 في طنطا

كتب في : الجمعة 15 يوليو 2022 - 10:21 صباحاً بقلم : عوض صابر

 

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن عقد اجتماع عاجل لجميع الأطراف المعنية بحل مشكلة فرع مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ في طنطا، غدا السبت، في تمام الساعة ٥ مساء.

وأضاف "رحمى"، أن الاجتماع  سيضم جميع الأطراف المعنية من المستشفى، مديرية الصحة، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من الأطباء، نقيب الأطباء، ونقيب الصيادلة، لوضع حلول للمشكلة، والإبقاء على تواجد المستشفى لخدمة أهالي الغربية والمحافظات المجاورة من المصابين بمرض السرطان.

وأشار إلى أنه سيتم بحث آليات واتخاذ إجراءات عاجلة لاستمرار المستشفى في عملها وعدم إغلاقها.

وكان قد تردد عن قرب إغلاق مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمدينة طنطا قريبا، بسبب ضعف التبرعات والدعم المجتمعي المقدم للمستشفى، وذلك للعمل على إيجاد حلول جادة لتلك الأزمة.

وأشار محافظ الغربية ، إلى وضع خطة عمل متكاملة لتجاوز تلك الأزمة، والإبقاء على هذا الصرح العظيم في خدمة أهالي وأطفال محافظة الغربية والدلتا، وعدم إغلاق المستشفى، وتوفير دعم كاف لاستمرارها في أداء عملها ودورها الطبي، لخدمة المواطنين خاصة مع قيامها بخدمة آلاف الأطفال خلال الأعوام الماضية المصابين بالسرطان.

وكان رواد التواصل الاجتماعي بالغربية، قد تداولوا على نطاق واسع مناشدات بقرب صدور قرار إغلاق مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمدينة طنطا ، بسبب  ضعف الإمكانيات والدعم المجتمعي  للمستشفى.

بداية الصفحة