محافظات

مدينة النوباريه الجديدة ترفع شعار لا للفساد..

كتب في : الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 11:08 صباحاً بقلم : وائل فرار

 


نظم جهاز مدينة النوبارية الجديدة ندوة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد ولعرض ودراسة مقترحات تطوير المدينة بحضور السيد الدكتور المهندس رئيس الجهاز ومديري الادارات التنفيذية ومجلس الامناء وممثل وزارة الاوقاف وراعي الكنيسة بالنوبارية والقيادات التنفيذية في المحافظة والمدينة وعدد من الصحفيين والرموز والمستثمرين و السكان .
رحب رئيس الجهاز بالحضور و أكد رئيس الجهاز خلال كلمته على اهمية مكافحة الفساد وعلى خطورة الآثار المدمرة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا للفساد .ودور كل فرد داخل المجتمع على رفض جميع اشكال الفساد وابلاغ الجهات الرقابية باي فساد يتعرض له اثناء اجراء اي معاملة في اي جهة حكومية . ودور المؤسسات الحكومية في منع الفساد من جذوره ووضع اليات مقننة للتعامل وإعطاء المواطن حقه وخدمته دون ان يضطر الى اي شكل من أشكال الفساد .
 ووجه رئيس الجهاز الشكر الى كل الجهات الرقابية والتشريعية ودورها العظيم في مكافحة الفساد .
وقام رئيس الجهاز بعرض فيديو يلخص بعض انجازات جهاز المدينة في تنمية وتطوير المدينة و قدم الكلمة بعد ذلك الشيخ محمود قورة عن وزارة الأوقاف وتكلم عن مكافحة الفساد وتحذير القران الكريم من اثر وعقوبة المفسدين و قدم الكلمه بعد ذلك راعي كنيسه النوبارية القمص يوحنا و تكلم عن خطورة الفساد على المجتمع. ثم تم فتح باب المناقشات لاستماع تعليقات وآراء السادة الحضور حول تنمية وتطوير المدينة واختتم رئيس الجهاز  الحفلة بتوجيه الشكر للحضور على مقترحاتهم البنائه والشكر على تلبية الدعوة والحضور.
حفظ الله مصر وشعبها بكل خير.


بداية الصفحة