أخبار مصر

حالة الطقس اليوم الأربعاء 29-3-2023 في مصر

كتب في : الأربعاء 29 مارس 2023 - 2:17 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، سابع أيام شهر رمضان الكريم، حيث يسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة على شمال الصعيد، وحار في على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.  

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار  نهارًا على سيناء، بارد ليلًا.

كما أصدرت هيئة الأرصاد الجوية إنذارًا بخصوص البحر الأحمر، حيث تنشط الرياح الشمالية   الغربية على البحر مما يؤدي إلى اضطراب بحركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر وذلك بدءًا من  الخميس حتى يوم الجمعة المقبلة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في تحذيراتها أن  سرعة الرياح  فى البحر الأحمر من 35: 37 عقدة  في الساعة، بينما يصل ارتفاع الموج من 3: 5 أمتار.

ومن المتوقع أن تكون هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية.

ومن المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على  السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والصعيد والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ويسود طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربيةو شمال الصعيد، مشمس جنوب الصعيد،

بداية الصفحة