ثقافه وفنون

الراقصة والسياسى

كتب في : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:21 صباحاً بقلم : سالى سامى

منذ أن أعلنت الفنانة سما المصري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عن تقديم برنامج دينى فى شهر رمضان المقبل، بعنوان "عقوق الوالدين"، على إحدى الفضائيات المصرية، أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

إلهامى عجينة يطالب بمنع سما المصرى من تقديم برنامج دينى: "تبطل رقص وتتحشم الأول"

وهو الأمر الذى دفع إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، ليطالب بمنع سما المصري، من تقديم برنامج دينى فى رمضان المقبل، قائلا: إن هذا الأمر لا يجب أن يتم مطلقا وعلى البرلمان والأزهر أن يتحركا لمنع هذا البرنامج فهى راقصة ومن الممكن أن تقدم فيلما أو مسلسلا ولكن ليس برنامجا دينيا.

 

تابع عجينة فى تصريح لــ"برلمانى": "لو بتفكر تعمل برنامج دينى زى ده يبقى الأول تقولنا أمارة تعلن اعتزالها الرقص وتتحشم وتلبس الحجاب وبعدين نشوف الموضوع ده".

 

وأشار النائب، إلى أن الهدف من هذا البرنامج الذى أعلنت عنه سما المصرى هى أنها غابت عن الأضواء والشهرة لفترة من الزمن لذا فكرت فى هذا الأمر وأعلنت عن برنامجها الدينى لتظهر مرة آخرى على الساحة.

سما المصرى لــ"إلهامى عجينة": "مسمعش صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح"

استنكرت الفنانة سما المصرى، تصريح النائب إلهامى عجينة الذى طالب فيه بمنع برنامجها الذى ستقدمه من خلال إحدى القنوات الفضائية فى رمضان المقبل ووجهت له رسالة قالت فيها:"أنا مش عايزة اسمع صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح وقبل ما تطالب أنى احتشم لازم أنت كمان تحتشم فى كلامك اللى كله إيحاءات جنسية".

 

وقالت سما المصرى، فى تصريح لــ"برلمانى"، أن النائب إلهامى عجينة، دائما يتحدث عن تصريحات تخص الجنس وطالب من قبل بتوقيع كشف العذرية على بنات مصر وهذا أمر غير مقبول بالمرة، متابعة: "إزاى نائب فى 2017 يتكلم عن كشف العذرية وإزى يتكلم عن أن المجلس اللى جه بانتخابات حرة منبطح ومينفعش يقول رجالة مصر مبيشتغلوش غير بالفياجرا".

وتابعت سما المصرى: "لولا أن هناك قضية لازالت موجودة فى مجلس الدولة ومن الممكن أن أعود من خلالها وأصبح عضو بمجلس النواب حاليا لكنت زميلة لعجينة داخل البرلمان"، مستطردة: "وممكن لما أرجع مجلس النواب أقعد جمبك وهوريك الاحتشام هيبقى إزاى وإزاى تحتشم فى كلامك مع الشعب المصرى لما نبقى أبو الزمل".

بداية الصفحة