أخبار عاجلة

انطلاق تطبيق زاجل.. أول أبلكيشن إخبارى يجيبلك الخبر من الباب للباب

كتب في : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 12:29 صباحاً بقلم : منى مجاهد

انطلق تطبيق زاجل، وهو أول أبلكيشن إخبارى يجمع مصادر الأخبار الموثقة فى مكان واحد، مما يسهل على القارىء البحث والوصول إلى المعلومات والأنباء الصحيحة من مصادرها مباشرةً، دون الاستماع إلى الشائعات المتداولة فى الشارع ووسائل المواصلات، والتى من شأنها إثارة البلبلة بين الجمهور.

 

ومن خلال تطبيق زاجل الإخبارى، يمكن تصفح الأخبار من مصادرها على المواقع الإخبارية المتنوعة للتأكد من صحة الأنباء التى تهم كل مواطن، وذلك عبر تحميل التطبيق على أجهزة التليفون المحمولة، بما يتيح للجميع الإطلاع على الأخبار أولًا بأول فور صدورها من مصادرها عبر النوافذ الإخبارية، حيث ينقل التطبيق الأخبار وينسبها لمصدرها.

وتطبيق زاجل، به عدة قوائم لتسهيل عملية التصفح على القارىء، حيث يضم باب باسم "أهم الأخبار"، والذى يعرض أبرز الأخبار الهامة محليًا وعالميًا عبر نافذته الرئيسية، ويليها قائمة المفضلة، والتى تُمكن القارىء من حفظ الأخبار بها للإطلاع عليها لأكثر من مرة بسهولة، كما توجد قائمة قراءة لاحقًا، والتى تمكن المستخدم من قراءة الأخبار فى وقت لاحق، كما تضم نافذة التطبيق قائمة باسم "استكشف"، وهى قائمة تضم باقة متنوعة من الأخبار.

ويتيح تطبيق زاجل، إرسال إشعارات للمستخدمين بأهم الأخبار التى يحددونها من الإعدادات للإطلاع عليها أول بأول، والتى تتنوع ما بين أخبار عاجلة وأخبار اقتصاد والرياضة والتكنولوجيا وغيرها الكثير، كما تسمح الإعدادات للمستخدم، باختيار المصادر التى يتلقى من خلالها الأخبار، وذلك بتحديد المواقع الإخبارية المفضلة لديه، كذلك يعرض التطبيق على رأس نافذته مجموعة من أبرز المواقع الإخبارية التى تتيح للمستخدم سهولة تصفح الأخبار الصادرة عنها، وذلك من خلال التطبيق أيضًا.

 

وانطلاق تطبيق زاجل، جاء تحت شعار "زاجل هو أول أبلكيشن إخبارى يجيبلك الخبر من الباب للباب، لأنه بيجمع أكتر من مصدر فى مكان واحد، اختار المصدر اللى يعجبك وزاجل هيوصلهولك من بابه.. زاجل الخبر من الباب للباب".

 

بداية الصفحة