محافظات

محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام مسابقة أوائل الطلاب

كتب في : الخميس 06 يناير 2022 - 1:04 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

شهد عادل الغضبان محافظ بورسعيد مساء الأربعاء، حفل ختام مسابقة أوائل الطلاب المقامة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وحزب مستقبل وطن والتى انطلقت فى بورسعيد منذ شهر بمشاركة ١٨٦ مدرسة من مختلف المراحل التعليمية بالتعليم العام.

حضر الاحتفالية النائب عادل اللمعى أمين عام حزب مستقبل ببورسعيد، والنائب د. عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ و النائب حسن عمار عضو مجلس النواب وأحمد والى وكيل مديرية التربية والتعليم والمخرج محمد الدسوقى المستشار الثقافى للمحافظة ولفيف من قيادات التعليم ومديرى المدارس المشاركة وأولياء أمور الطلاب.

وجه محافظ بورسعيد من خلال كلمته الشكر للحزب وللقائمين على المسابقة والمشرفين عليها والقائمين على العملية التعليمية لنجاح هذا العمل الضخم ولأولياء الأمور الذين سمحوا لأبنائهم بالمشاركة فى هذه الفرصة الذهيبة التنافسية.

وأكد المحافظ أن المدرسة هى المكان الشرعى لتلقى العلم وتحافظ على الهوية المصرية وتنمى القدرات وتشجع المواهب عن طريق ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة وتغرس الولاء والانتماء للوطن وتعلم الالتزام، موضحا أن نجاح الدولة يبدأ من المدرسة والأسرة، مشيرا إلى أن مراكز الدروس الخصوصية مهلكة للجهد والوقت والمال ونتاجها العلم الزائف ولا تنمى القدرات وتهدر المواهب.

بداية الصفحة