عالم

أمسية رمضانية صوفية تتألق في سماء النجاح بسماء المملكة البلجيكية بأصوات فُرسان الإنشاد الديني: مُنير التمسماني وسعد التمسماني وحسن الرحالي.

كتب في : الثلاثاء 26 إبريل 2022 - 4:16 مساءً بقلم : محمد سعيد المجاهد/المغرب

 

نظمت بالعاصمة الأوروبية "بروكسل" يوم الأحد 24 أبريل 2022, أمسية رمضانية صوفية ربانية إلتقت فيها الأرواح الطاهرة على أرض المملكة البلجيكية، أنشدت أصوات ربانية فرسان الإنشاد الديني منير التمسماني وسعد التمسماني وحسن الرحالي، لتغوص في أعماق الحاضرين المتشوقين لمثل هذه المبادرات الرمضانية الإنسانية التي جمعت الناس على فعل الخير في هذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والغفران، أبدعت الشبكة الدولية لمهارات الطبية لمغاربة العالم (C3M) وجمعية " القسمة" بالديار البلجيكية.

 لقد كانت فرصة لمشاركة رؤية وأهداف ووجهات نظر هذه المؤسستين الهامتين ودورهما المتنامي في تطوير الصحة وتبادل المعرفة والعمل التطوعي الخيري الإنساني. 

لقد  تأسست الشبكة الدولية للمهارات الطبية للمغاربة في العالم (C3M) في عام 2012 بهدف التنمية المستدامة للمغرب في مختلف المجالات مثل الصحة والبحث العلمي والتعليم العالي وإتاحة مختلف المهارات من قبل العالم من أجل الاستفادة من تحقيق هذا المشروع الطموح.  تضم أكثر من 500 عضو و 79 مشروعًا و 39 إنجازًا و 168 نشاطًا.

كما  أن جمعية " القسمة " تلعب دوراً مهماً في حياة البشرية ودعم العمل الإنساني الخيري التطوعي وذلك خدمة للبشرية.

وكما نقف وقفة تقدير وإجلال للدكتور سمير قدار ،الذي قدم حياته لإنقاذ الارواح وإسعاد البشرية. 

فهنيئاً لهذا النجاح والعمل الصالح الخيري الإنساني في هذا الشهر العظيم شهر الرحمة والغفران.

بداية الصفحة