محافظات

محافظ الدقهلية في زيارته الأولى لجامعة الدلتا: صرح علمي عريق

كتب في : الاثنين 23 ديسمبر 2019 - 11:06 مساءً بقلم : عمرو الهوارى

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين جامعة الدلتا بجمصة في زيارته الأولى لها وكان في استقباله الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور يحيي المشد رئيس الجامعة وعمداء الكليات المختلفة.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لكل القائمين على هذا الصرح العلمي العريق الذي يعد من أفضل الجامعات المصرية الخاصة لما تتميز به من جودة في التعليم والتي تخدم جميع محافظات الدلتا.

وأكد محافظ الدقهلية ضرورة المشاركة المجتمعية من جامعة الدلتا في تحسين البيئة العامة والنظافة بالمحافظة باعتبار الجميع شركاء في بناء المحافظة لتقديم حياة أفضل لمواطني الدقهلية.

ومن جانبه أبدى الدكتور محمد ربيع استعداد الجامعة القوي في المشاركة في تطوير منظومة النظافة وتحسين البيئة  بالمحافظة من خلال المساهمة في شراء المعدات والأدوات اللازمة لمنظومة النظافة وأكد ربيع أن الجامعة داعمة وبكل قوة لمحافظة الدقهلية في شتي المجالات.

وفي نهاية الزيارة تفقد محافظ الدقهلية مستشفى وعيادات كلية طب الأسنان وتفقد جميع الأقسام بالمستشفى وأشاد بالخدمة المتميزة المقدمة للمرضى وقال ما شاهدته اليوم من صرح طبي وتعليمي لما أشاهده من قبل وكأنني موجود في أوربا.

بداية الصفحة