أخبار عاجلة

السويدى بمؤتمر حملة السيسى:مصر مركز رئيسى للغاز بفضل اتفاقية تعيين الحدود

كتب في : الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:14 صباحاً بقلم : طاهر العدل

قال المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر ، اتحدث امس باسم 395 من نواب مصر اتخذوا على عاتقهم دعم هذا الوطن واتحدث اليوم باسم نواب ائتلاف جعل شعاره دعم مصر ولولا الإرادة السياسية للسيسى لم يظهر الائتلاف لأنه حرص على تمثيل الشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة و كل فئات الشعب داخل مجلس النواب.

 

وأضاف السويدى خلال كلمته بالمؤتمر الذى تنظمه الحملة الرسمية للسيسى "سعيد بأننى جندى من ضمن جنود وشرف لنا بأن نكون يد واحدة للدفاع عن الوطن فى ظل دعمنا للسيسى فى ترشحه لفترة الرئاسة القادمة متابعا مبدأنا دائما نقول كلمة الحق ومن ضمن تعاملتنا مع السيسى بالفترة الماضية لم نرى أحد يقود الدولة بالأمان والصدق مثل السيسى ولديه امانة فى التعامل ويعمل لمصلحة الوطن والمواطن.

 

وتابع رئيس ائتلاف دعم مصر : السيسى  انخذ قرارات سياسية واقتصادية لدعم الدولة على حساب شعبيته ومستقبله ولكن الأمانة فى العمل والكلمة جعلته يتخذ قرارات اقتصادية هامة موضحاً أنه عند اتخاذ قرار التعويم كانت مصر كلها تعمل فى مجال السوق السوداء للعملة ولكن القرار وضع مصر على الطريق السليم فى الاصلاح الاقتصادى و لو كان انتظر البيروقراطية التى تحكم مصر لم نحقق 10 % مما شهدته الدولة .

 

واستطرد السويدى : مصر أصحبت مركزا رئيسيا للغاز فى العالم ولولا القرار الجرئ لاتفاقية ترسيم الحدود ما كان حدث ذلك ولكن بعض القيادات السياسية تخوفت من اتخاذ القرار، ولما نجحنا ومرت الصعاب ظهرت حقول الانتاج التى تعتبر من أكبر حقول الانتاج بالعالم وبدأت تتحرك بعض الدول وتشكك فى الحدود المصرية.

 

وكشف السويدى أن  أن مصر أصبحت أكبر دول المنطقة فى 4 سنوات فقط. 

 

وأوضح السويدى خلال كلمته بمؤتمر حملة الرئيس السيسى للرئاسة، أن الرئيس أصر على إصدار قانون التأمين الصحي الشامل حتى يكون لدينا تأمين يشمل كل المصريين، لافتا إلى أن مصر نجحت في علاج مرضى فيروس سي والرد على من شككوا فى هذا الأمر، بل أصبحت مصدر علاج لهذا المرض فى كافة دول العالم.

 

وأوضح النائب أن الرئيس لم ينظر إلى شعبيته ولكن سعى إلى تطوير الدولة فى كافة المجالات مطالبا الشباب بالنزول والمشاركة بالتصويت خاصة مع حرص الرئيس السيسى على التواصل معهم وقد ظهر ذلك فى مؤتمرات الشباب وغيرها .

 

وأشار إلى أن الرئيس حقق انجازات عملاقة في كل المجالات فضلا عن القوانين وما تم إنجازه من تشريعات تؤكد أن خلفنا قيادة سياسية تعمل لصالح الوطن.

بداية الصفحة