محافظات

ضبط 30000 قطعه كهربائية داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

كتب في : الجمعة 14 يوليو 2023 - 7:33 مساءً بقلم : فابزه فهمى

 

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بحملات تموينية مكبرة على الأسواق

أسفرت عن :

بمدينة النوبارية تم ضبط مصنع مبيدات زراعية

يدار بدون ترخيص ويقلد علامات تجارية كبرى وتم التحفظ على آلاف العبوات من المنتج النهائى ومستلزمات التصنيع والعبوات الفارعة والاستيكارات.

وبمركز بدر تم ضبط 250 كيلو قمح مخلوط بعلف حيوانى و 30 علبة سجائر مجهولة المصدر ومحطة وقود قامت بتجميع 300 لتر سولار لإعادة البيع بالسوق السوداء.

وبحملة مماثلة بمركز كوم حماده تم ضبط مصنع يدار بدون ترخيص و يقوم بإعاده تجميع قطع كهربائيه لإنتاج لمبات ليد و تم التحفظ علي 30000 قطعه كهربائية قيد التجميع و كميه كبيره من العبوات الفارغه كما تم ضبط 300 لمبه منتج نهائي بالاضافة إلى تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجاريه مختلفة.

وتمكنت الحملات بمركز دمنهور من ضبط 200 عبوة مواد غذائية مختلفة الأنواع منتهيه الصلاحيه وكمية من السجائر مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى .

وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية

وأكدت د/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

بداية الصفحة