محافظات

ضبط ١٦ عبوة بويات منتهية الصلاحية وتحرير ١٤ محضراً ضد مخابز بلدية بكوم حمادة

كتب في : الجمعة 10 إبريل 2020 - 10:53 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال والحد من التجمعات .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجى عدة حملات مكبرة أسفرت عن المرور على عد ١٥ منشأة بنطاق المركز

وتم أخذ عينات من مصنع رنجة وإرسالها للمعمل، كما تم تحرير عدد من المحاضر تجاة المخالفات التي تم رصدها أثناء الحملة .

وكذلك المرور على المجزر الحديث لمتابعة الأعمال بداخل المجزر والتأكد من سلامة اللحوم والإلتزام بالمواصفات الصحية المطلوبة حرصاً على سلامة وصحة المواطنين .

وتم القضاء على التجمعات بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة وإدارة المرور وتم المرور أيضاً على مستشفى الحميات وتنظيم التجمعات الكثيفة من مستفيدين العلاج على نفقة الدولة ومتابعة إنتظام صرف المعاشات للمرحلة الثالثة بنطاق المركز .

وكذا تكثيف أعمال الرش والتطهير خلال الفترة الصباحية حيث تضمنت الأعمال رش وتطهير قريتي الطيرية وأبو الخاوي ومواصلة حملات غلق المحلات التجارية بنطاق المركز وإلتزامها بمواعيد الغلق بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة وتم تحرير ٩ محاضر للمحلات المخالفة لمواعيد الغلق .

كما تم منع إقامة سوق الأربعاء بقرية صفط العنب ومنع دخول الباعة الجائلين السوق وإخلاء السوق من الباعة تماماً

وقام فريق العمل بالوحدة المحلية بكفر بولين بفض سوق الخضار والفاكهة بقرية بريم وإجبار الباعة الجائلين على الخروج من السوق مع التحفظ على الأدوات المستخدمة .

وتم إيقاف أعمال بناء عبارة عن حفر تمهيداً لرمي الخرسانة على مساحة ١٠٠ متر تقريباً وتم ردم الحفر كما تم إزالة حالة تعدى أخرى بقرية الطيرية وهى عبارة عن شدة خشبية بالدور الأرضى على مساحة ٨٧ متر تقريباً وتم أيضاً إزالة شدة خشبية أخرى بالدور الأرضي على مساحة ١١٦ بنطاق مغنين .

وتم متابعة الإنضباط الإدارى وسير العمل بالوحدة الصحية بصفط العنب والتأكيد على الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية والتأكيد على الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية .

وتم رفع ١٤٠ طن من القمامة بالمدينة، كما تم تكثيف أعمال النظافة بنطاق الوحدات وصيانة وتركيب عدد ٣٨ كشاف وعازل بمقابر شابور والمسجد البحري وعلى طريق القلاوات كفر زيادة وبعزبة الشوالي وطريق كريستالة والدائري خلف المستشفي المركزي وزرع برج جهد متوسط بدلاً من برج تالف لتغذية محول إنارة عامة بطريق الطود كوم حمادة .

وتم تحرير عدد ١٤ تقرير عبارة عن إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم إعلان عن قائمة التشغيل به وسلع مجهولة المصدر ووصلات شاحن المحمول بدون فواتير وتم ضبط عدد ١٦ عبوة بويات منتهية الصلاحية بالبندر .

و اكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة