رياضه

6 لاعبين جدد فى مهمة إثبات وجهة نظر البرتغالى كيروش أمام الجمهور

كتب في : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 12:24 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

قال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة قامت بعدة حملات كبيرة قبل افتتاح طريق الكباش الفرعوني، وسيتبدأ حملة جديدة تتضمن مقتطفات من الاحتفالية الكبرى لتوجيهها للدول الخارجية لتنشيط السياحة المصرية فى الفترة المقبلة.

 

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

واختار البرتغالى كيروش 23 لاعبا في قائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب، خلت من اللاعبين المحترفين نظرا لأن البطولة ودية استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.

 

خيارات كارلوس كيروش فاجأت الجمهور كالعادة وهناك 6 لاعبين ضمتهم القائمة وكانت بمثابة المفاجأة الكبرى للجماهير والمتابعين، وينظر الجمهور ما سيقدمه هؤلاء اللاعبين في بطولة كأس العرب قبل الحكم عليهم.

 

واللاعبون الست هم: أحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود، أسامة فيصل، وحسين فيصل، عمر كمال عبد الواحد، وسيكون أمام اللاعبين الست فرصة لإثبات وجهة نظر كيروش فيهم وأحقيتهم في تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة.

 

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

 

المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

 

وجاءت قائمة مصر كالتالى:

 

حراسة المرمى :محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمود جاد

 

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازى وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داود.

 

الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحى وأحمد رفعت ومحمد مجدى أفشة وحسين فيصل.

 

الهجوم: محمد شريف وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى وأسامة فيصل.

 

بداية الصفحة