محافظات

تحرير 722 محضرا تموينيا لمخالفين في أسواق دمياط

كتب في : السبت 27 مايو 2023 - 10:59 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، عن تحرير 722 محضر لمخالفين، خلال الحملات التي شنتها خلال النصف الأول من شهر مايو الجاري.

وأوضح علي الغزاوي، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بدمياط، تحرير 94 محضرا لمخابز، لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز، عدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة.

كما تم تحرير 628 محضرا لوجود مخالفات تنوعت بين عدم الإعلان عن الأسعار، ضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية، بيع لحوم مكشوفة، سلع مجهولة المصدر والعمل بدون ترخيص وأيضًا نقص وزن أسطوانات الغاز.

وأكد البيان، حرص المديرية على تكثيف المرور على المنشآت التموينية بأنواعها، ومكافحة الغش التجاري، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة على الأسواق والمخابز، ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بضرورة تكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز، وكذا التأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق، التزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة، والإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.

بداية الصفحة