محافظات

حل مأساة الشهر العقاري.. وأزمة سوق السيارات فى 24 ساعة

كتب في : الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 10:01 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

البداية أزمة تكدس المواطنين على براءة الذمة بالرغم من التنظيم الشديد الموجود في المبنى القديم والحديث في مرور بورسعيد والتطور الحضاري الذي تم تطبيقه فيهما بقيادة العميد محمد بصلة مدير إدارة المرور ببورسعيد والذي يظهر ذلك واضحاً في وجود تنظيم دخول وخروج المواطنين الذين يريدون الحصول على كافة خدمات المرور من استخراج وتجديد رخص القيادة الخاصة والمهنية وكذا السيارات الملاكي والأجرة بالمحافظة  من خلال بوابات إلكترونية وأجهزة تعقيم على المداخل المختلفة للمرور ووجود أرقام على الشبابيك وكاميرات مراقبة وتنظيم شديد. 

إلا انه ما زال يوجد تكدسات شديدة على شبابيك استخراج من براءة الذمة التي شهدت تكدس المواطنين منذ الصباح الباكر لاستخراج مستند يطلق عليه شهادة براءة الذمة الذي يعد هذا المستند ضروري جدا لتجديد رخص القيادة الخاصة والمهنية وكذا لتجديد رخص السيارة الملاكي والأجر بالمحافظة.

خاصة أنه لابد من إحضار فيزا كارت لسداد المبالغ إلكترونياً حتى لو سيتم دفع مبلغ ٢٠ جنيها رسوم الشهادة في حالة عدم وجد مخالفات مرورية. 

وصرح مصدر أمني مسئول، بأن خدمة استخراج براءة الذمة مفعلة في مبنى البريد الرئيسي بالمحافظة عند حديقة فريال بعيدًا عن مبنى المرور..

شهد الشهر العقاري المجاور لمبنى المحكمة الابتدائية ببورسعيد، منذ الصباح اليوم، أعمال مكثفة لتكسير ورصف وتجميل المداخل المؤدية إليه وتزويده بأثاثات جديدة، بعدما يتردد حول زيارة وزير العدل، السبت 12 ديسمبر، لتفقد المحافظة.

 

بداية الصفحة