محافظات

تمهيدًا لافتتاحه.. كاميرات لمراقبة الممشى بالمنصورة وعقوبات صارمة تجاه أي تعدٍ

كتب في : الاثنين 08 يناير 2024 - 9:56 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

تفقد محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال التنفيذ النهائية بمشروع الممشى السياحي الجديد على النيل بالمنصورة بإجمالي طول 1,250 متر، وبعرض يصل إلى 14 مترًا، ويضم طريق بعرض 6 أمتار ليكون ممشى للدراجات وألعاب الأطفال.

هذا بالإضافة إلى كورنيش على النيل للسير على الأقدام ومقاعد انتظار ورصيف بجوار الأبراج السكنية، لخلق متنفس ترفيهي جديد لأبناء مدينة المنصوره بصفة خاصة وأبناء الدقهلية بصفة عامة.

وأشار المحافظ، أنه سيتم افتتاح الممشى على النيل قريبا ليكون متنفس ترفيهي لأبناء مدينة المنصورة بصفة خاصة وأبناء الدقهلية بصفة عامة.

ووجه المحافظ، لرئيس حي شرق المنصوره بإنشاء إدارة متكاملة لإدارة الممشي ومتابعته وصيانته والحفاظ على مظهره الجمالي والحضاري، تكون مهمتها المتابعة اليومية والمستمرة للممشى وصيانته وتجميله.

وكلف رئيس حي شرق، بتنفيذ منظومة كاميرات على الممشى لمراقبته على مدار 24 ساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أي أعمال تعدٍ أو تخريب للممشى أيا كان المتسبب في ذلك، وفرض غرامات فورية على المتسببين وإحالتهم إلى جهات التحقيق الرسمية، كما كلفه بوضع صناديق للقمامة بطول الممشى للحفاظ على نظافته بصفة دائمة.

بداية الصفحة