ثقافه وفنون

حكاية 'حتتين الجاتوه' الفنان 'عمرو' والفنانة 'كندة ' التي شغلت السوشيال ميديا

كتب في : السبت 26 نوفمبر 2016 بقلم : سالى سامى

أصبح خبر زواج الفنان عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش، هو المسيطر حالياً على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والوسط الفنى، خاصة بعد تأكيده من جانب مقربين من النجمين وأصدقائهما، والذين باركوا لهما عبر حساباتهم الشخصية على فيس بوك وانستجرام، حيث كان الفنانان عقدا قرانهما بشكل رسمى أمس .

 

 

عمرو وكنده بعد عقد قرانهما بصحبة الاصدقاء

زواج عمرو وكنده  لم يكن مفاجئاً للوسط الفنى، الذى كان على دراية كاملة بانتهاء قصتهما بالزواج عاجلاً أم آجلاً، خاصة وأن الثنائى اعتادا على التواجد سوياً فى الأماكن العامة وكان آخرها ظورهما سوياً فى أحد عروض مهرجان القاهرة السينمائى، وتحديداً فى الفيلم الإيطالى "غرباء كلية"، الذى تلاه عرض الفيلم المصرى "يوم للستات" وحضره الثنائى أيضاً.

 

 

عمرو يوسف وكنده علوش فى مشهد من مسلسل عد تنازلى

وبدأت صداقة عمرو يوسف بكندة علوش منذ أربعة سنوات، وذلك فى عام 2012 عندما شاركا سوياً فى فيلم "برتيتا" والذى سجل التعاون الأول بينهما، وبعدها التقيا أكثر من مرة فى أعمال أخرى وهى فيلم "واحد صحيح" مع هانى سلامة، ومسلسل "نيران صديقة"، ومسلسل "عد تنازلى"، وأخيراً فيلم هيبتا"، وخلال العامين الماضيين تطورت الصداقة إلى قصة حب لا يعملها إلا المقربون منهما، واستمرت هذه القصة دون الإعلان عنها بالارتباط أو الخطوبة إلى أن تم عقد القران بشكل رسمى.

 

 

عمرو يوسف وكنده علوش

قرار الزواج اتخذه الثنائى قبل عام من الآن، حيث ترددت أقاويل خلال هذه الفترة داخل الوسط الفنى عن اتفاقهما على الزواج، إلا أن النجمين التزما الصمت، وحتى الآن، فلم يخرج عمرو أو كندة علوش للإعلان عن زواجهما بشكل رسمى بعد عقد القران، كما أنهما لم ينشرا أى صور منه سواء على الفيس بوك أو انستجرام، وتركا الأمر مشنغلين فى تجهيزات حفل الزفاف الذى سيكون خلال الأيام المقبلة فى أسوان، حسبما كشف المقربون منهما.

 

 

عمرو يوسف وكندا علشان يستعدان لحفل زفافهما

ويأتى زواج عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أيام قليلة من حفل زفاف حسن الرداد وإيمى سمير غانم، ليشهد الوسط الفنى العديد من قصص الحب التى تكتمل بالزواج، خاصة وأن هناك أنباء جديدة عن ارتباط ثنائى فنى خلال الفترة المقبلة إلا أنهما لم يعلنا عن أى شىء حتى الآن، استمراراً لزيجات الوسط الفنى فيما بينهم، الذى شهد العديد من الأمثلة  منها نور الشريف وبوسى، وميرفت أمين وحسين فهمى، وحسن يوسف وشمس البارودى، ومحمود ياسين وشهيرة والقائمة تطول.

 

يذكر أن كندة علوش انتشرت أخبار حول طلاقها من زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي في إبريل 2016، أما عمرو فلم يسبق له الزواج، ولكن في 2010 انفصل عن خطيبته الممثلة الشابة مي نور الشريف بعد أشهر من إعلان خطبتهما.

 

وكان خبر زواج النجمين قد شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى أمس، والذى وصف روادها النجمان بالجاتوه، نظرا لوسامة عمرو يوسف وجمال كندة علوش.

بداية الصفحة