أخبار عاجلة

وفاة الطفلة 'جنى'.. وعميد معهد الأورام يكشف حالتها قبل الموت

كتب في : السبت 05 اغسطس 2017 - 12:05 صباحاً بقلم : رضا المغازى

أكد الدكتور محمد لطيف ، عميد معهد الأورام وفاة الطفلة " جني " التي رفض مستشفي "57357" استقبالها ، موضحًا ان الطفلة كانت مصابة بـ" ورم في المخ".
 
وأضاف لطيف في تصريحات خاصة " لـه أن الطفلة تم وضعها علي جهاز التنفس الصناعي ، عقب استقبالها بالمعهد وتقديم الرعاية الطبية لها ، مشيرًا إلي ان الورم الذي اصاب الطفلة كان في مراحل متأخرة.
 
وكان الدكتور شريف أبو النجا، نائب مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، تعليقا على الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي، لسيدة تستنجد بعد عدم قبول المستشفى ابنها المريض، أن هذا الفيديو حدث في شهر مارس الماضي، وليس من وقت قريب وأن هناك من له مصلحة في تشويه صورة المستشفى.
 
وأضاف "أبو النجا" خلالل تصريحات صحفية له ن أن مريض السرطان يحتاج 3 سنين للعلاج، وكل مريض يأخد جرعة كل أسبوع، ولا يجوز أن يأخذ المريض جرعة هذا الأسبوع وأطلب منه أن ينتظر شهرين ليأخذ الجرعة الأخرى، لأن مريضا آخر أخذ مكانه.
 
وتابع: "أنهم بدأوا العمل في المستشفى بـ200 سرير، وبعدها توسعوا وافتتحوا فرعا آخر للمستشفى في طنطا، وزادت الطاقة الاستيعابية للمستشفى، مشيرا إلى أن عدد المرضى الذين يتم استقبالهم من 33% من مرضى مصر الى 55% ووصلت نسب الشفاء الى 74.7%".

 

بداية الصفحة