محافظات

مختار يكرم أصحاب المركزين الاول والثالث في دورة إدارة الأزمات بسقارة

كتب في : الاثنين 14 ديسمبر 2020 - 5:25 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم بتكريم الأستاذ متولي عبد العال رئيس مركز السنبلاوين وعاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا لحصولهما على المركزين الأول والثالث في دورة إدارة الأزمات بسقارة.

وأكد محافظ الدقهلية أن حصول الدقهلية على مركزين خلال الدورة يؤكد على الجهد المبذول على مستوى الجهاز التنفيذي بالمحافظة،وتميز أبناء المحافظة وتفوقهم في مختلف المحافل.

ومن جانبه قال عاطف سعد إن الفضل في الحصول على هذه المراكز يعود إلى المدرسة التي نتعلم منها كيفية الإدارة والتغلب على الأزمات والتي يقودها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

واضاف أنه لولا حرص محافظ الدقهلية على تحسين مستوى الخدمات للمواطنين وتحقيق الرضا الوظيفي للعاملين والارتقاء بمستوى الأداء ما حققنا هذه المراكز التي نفخر بها جميعا.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة التي عقدت بمركز التنمية المحلية بسقارة واستمرت على مدار أسبوع حصل فيها الأستاذ متولي عبد العال رئيس مدينة السنبلاوين على المركز الأول وعاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا على المركز الثالث لتحصد الدقهلية مركزين من الثلاثة مراكز الأولى من بين 14 مركز ومدينة شاركوا بالدورة.

بداية الصفحة