أخبار عاجلة

نشطاء ليبيون يتداولون صورة لمواطن مصرى لقى مصرعه فى تفجيرات بنغازى

كتب في : الخميس 25 يناير 2018 - 12:09 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

تداول عدد من النشطاء الليبيين على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أمس، صورة منسوبة للمواطن المصرى الذى لقى مصرعه بسبب تفجيرات بنغازى، ويدعى أحمد على عثمان.

 

وقالت فاديا البرغثى، مسئولة الإعلام فى مستشفى الجلاء بمدينة بنغازى الليبية، فى تصريحات خاصة له، امس، إن مواطن مصرى يدعى أحمد على عثمان لقى مصرعه بسبب التفجيرات الإرهابية فى بنغازى، مشيرة إلى إصابة مواطن مصرى آخر يدعى محسن طلعت محمد، موضحًا أن ذوى القتيل والجريح تسلموهم من مستشفى الجلاء.

 

فيما أكد النقيب طارق الخراز، المتحدث الرسمى باسم الغرفة الأمنية المركزية ببنغازى الكبرى، له، مساء اليوم الأربعاء، مقتل مواطن مصرى يعمل فى بيع الخضروات بسبب التفجيرات الإرهابية فى مدينة بنغازى.

 

وقال الخراز، إن القوات الأمنية فى بنغازى تعرفت على هوية المصرى الذى لقى مصرعه جراء الهجوم الإرهابى، موضحًا أن القوات الأمنية تعرفت على هويته الشخصية.

 

وأوضح المتحدث الرسمى باسم الغرفة الأمنية المركزية ببنغازى الكبرى، أن أسماء المصريين يعملون فى بيع الخضروات هم أحمد على عثمان ومحسن طلعت محمد، مؤكدًا على أن أحدهما لقى مصرعه والآخر يتلقى العلاج فى مستشفى الجلاء ببنغازى.

بداية الصفحة