محافظات

بروتوكول تعاون لتطوير 50 قاعة حضانة بالدقهلية

كتب في : الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 - 4:40 مساءً بقلم : إسراء حراز

 

أعلنت محافظة الدقهلية، توقيع البروتوكول الثلاثي لمشروع تطوير الحضانات بمحافظة الدقهلية، والذى يستهدف العمل على تنفيذ المرحلة الثانية لتطوير 50 قاعة من قاعات الحضانات بنطاق 4 إدارات اجتماعية، لتطوير الحضانات في 14 جمعية رعاية وتنمية في كل من مراكز ومدن شربين، وتمي الأمديد، وبلقاس، وميت غمر، بالدقهلية.

حسب بيان للمحافظة، وقع البروتوكول الدكتور وائل عبد العزيز مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية، والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، وممثلي الجمعيات المشاركة التي تضم الحضانات المستهدف تطويرها، بحضور الدكتور محسن ناجي مدير البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة بوزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محسن المقاول المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير، والدكتور علاء صادق مدير مشروع الحضانات بمؤسسة مصر الخير وأعضاء المؤسسة بالدقهلية.

 وثمن محافظ الدقهلية، تبعا للبيان، دور ومشاركات المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات الأهلية بنطاق المحافظة مع الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تعدد أنشطتها في المجالات التعليمية والانسانية والاجتماعية لفئات المجتمع.

أشاد المحافظ، بالدعم المتواصل من وزارة التضامن الاجتماعى ومساندتها الدائمة بمختلف المجالات الاجتماعية والإنسانية على أرض محافظة الدقهلية.

أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم اختيار الفصول التي تقرر توقيع البروتوكول بشأنها، بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى للتطوير والتي شملت 50 قاعة من قاعات الحضانات بالدقهلية، ويستهدف التطوير تنمية القدرات المتنوعة لهذه الحضانات من خلال محاور تطوير البنية الأساسية، والتجهيزات والأثاث ومستلزمات العملية التعليمية، وتنفيذ برنامج  تدريبات متعدد الأنشطة.

بداية الصفحة