مال و أعمال

لموظفي الدولة.. اعرف ترقيتك من خلال هذا الرابط

كتب في : الخميس 23 يونيو 2022 - 10:21 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، موقعًا إلكترونيًا يمكن الموظفين - المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون لهم الشريعة العامة-، من معرفة مدى استحقاقهم للترقية .

ويمكن للموظف معرفة درجة الترقية التي بستقها وذلك من خلال الرابط الذي سوف يتم إتاحته، وتكون النتيجة أيضًا متاحة على الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم الخميس في تمام الساعة 10 صباحاً.

وتكون الترقية وفقاً لأحكام هذا القرار باستخدام الوظائف الممولة والشاغرة باستمارة موازنة وظائف الوحدة عن طريق إعادة التوزيع والتمويل الذاتي، بحسب الأحوال، وفي حالة عدم توافر وظائف ممولة وشاغرة يتم تمويل الوظائف المُرقى إليها خصماً على الاحتياطي العام بموازنة الباب الأول وفقاً للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة، على أن يُوضح عدد المستفيدين في كل مستوى وظيفي ومجموعة وظيفية ونوعية، ويُرسل مُقترح الوحدة في هذا الشأن إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعمال شئونه.

وتتولى كل وحدة اتخاذ اللازم نحو الخصم بالتكاليف المترتبة على تنفيذ هذا القرار خصمًا على الاعتمادات المدرجة بالباب الأول بموازنتها وفقًا للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة والتأشيرات العامة للهيئات الاقتصادية للسنة المالية 2022/2023، وفي حالة عدم كفايتها يتم الرجوع إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

وتُصدر السلطة المختصة قرار الترقية طبقًا للقواعد السابقة تحت مسئوليتها في ضوء ما هو ثابت لديها بملفات خدمة الموظفين.

ويمكن معرفة الترقيات من خلال الموقع الإلكتروني التالي: https://promotions.ahram.org.eg/

بداية الصفحة