ثقافه وفنون

الفنان 'مجدي كامل' يوضح حقيقة علاقة ابنه بـ 'ريهام حجاج'

كتب في : الأحد 13 نوفمبر 2016 بقلم : سالى سامى

أعلن الفنان مجدي كامل، أن السبب وراء توقف فيلمه "السبع خطايا "هو ظروف خاصة يمر بها مخرج الفيلم رضا الأحمدي.

 

وقال كامل في تصريحات لـ"مصراوي": "الفيلم تشاركني بطولته زوجتي الفنانة مها أحمد، وتقوم خلال الأحداث بدور شقيقتي، وهي المرة الأولى التي نتعاون معا".

 

ونفى كامل ما تردد من أنباء حول علاقة إبنه لاعب الكرة الناشئ بالزمالك عادل مجدى، بالفنانتين ريهام حجاج و منه عرفة التي احتفالا بعيد ميلاده مؤخرا، قائلاً :"ابنى ليس دنجوان وإنما والده ووالدته فنانين فطبيعي أن يلتقط صور مع فنانين مثل ريهام حجاج وغيرها، فهذا الوسط الفني الذى يعيش فيه أبويه".

 

وأضاف: "أما بخصوص منة عرفة التي أقامت له عيد ميلاده في الساحل الشمالي، فهي صديقته منذ أن كانا أطفالا في عمر السابعة، وصار كل منهما الآن بعمر 19 سنة فما زالوا صغارا ".

 

وتابع مجدي كامل: "ابني غير مرتبط و لا تربطه أيه علاقة عاطفية مع أي فتاة، هو يركز حاليا في مستقبله فهو يدرس إعلام بالجامعة المفتوحة بجانب كونه لاعبا بنادي الزمالك".

 

وعما إذا كان إبنه يرغب في دخول مجال الفن، قال كامل: "لقد صارحني برغبته بالفعل في دخول الفن إلا أننى أتحدث معه كصديق ولست والد وخيرته ما بين أن يترك مجال الكرة كي يتجه للفن أو يترك الفن في سبيل الكرة فإن صاحب بالين كداب.. ووجدته في النهاية يفضل أن يظل بمجال الكرة ويركز بمستقبله فيه لانه محب لكرة القدم".

 

 

مجدي كامل: إبني غير مرتبط بريهام حجاج وهذه حقيقة علاقته بمنه عرفة

بداية الصفحة