محافظات

سيدة بالدقهلية تكتشف أن زوجها طلقها منذ 5 سنوات ولم يخبرها

كتب في : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 7:30 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

اكتشفت ربة منزل بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، أنه مطلقة منذ 5 سنوات على الرغم من أنها تعيش مع زوجها دون أن يخبرها .

واكدت "ر.ا" ربة منزل، أنه كانت تعيش مع زوجها منذ 2007، وخلال تلك الفترة الحياة كانت هادئة، و حدث بعض المشاكل مثل أي زوجين، ولكن خلال 2020 البطاقة الشخصية قد انتهت و توجهت السجل المدني لاستخراج بطاقة جديدة، فوجئت بأن الموظف يخبرني بأن البيانات المكتوبة خطا، حيث إنه مسجل لديه بأني مطلقة ، وأنا مقدمة لبيانات أن انا متزوجة ، فطلبت من الموظف للتأكد من أن يكون هناك تشابه فى الاسماء، و أبلغته بالفحص وسوف تعود له فى اليوم التالي ، وبالفعل ذهبت له وأكد أنه بالفعل أن هناك شهادة طلاق ، فانهرت فى البكاء لأن لم أعلم بهذا الطلاق، و قمت بإبلاغ أسرتي، وتم الفحص وتوصلنا إلى شهادة رسمية بالطلاق .
 
 
وتوصلت إلى زوجي وبسؤاله رد: بأن أنا زوجته شرعا فقط.. أما رسميا فلا.. فسألته كيف أكون ذلك طول هذا المدة دون أن أعرف ولم تخبرني، فرد عليا وقال: اعتبري نفسك كنتي ملك يمين.
وأضافت الزوجة، بأن مشاكل وخلافات كبيرة وقعت عقب ذلك ، حيث إن حدث خلال فترة سنة 2016 حمل ولم يكمل لوجود مشاكل صحية أدت إلى الإجهاض.
 

بداية الصفحة