إقتصاد وأعمال

انقطاع مياه الشرب بعدد من مناطق القاهرة لمدة 24 ساعة

كتب في : الأحد 30 يوليو 2017 - 12:51 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن عدد من المنطاق، نظرًا لقيام الهيئة القومية للأنفاق بتحويلات المرحلة الرابعة لمترو الانفاق بشارع جسر السويس، والقيام بلحام خط 1000مم / 800 مم بشارع جسر السويس.
 
وأوضحت الشركة، في بيان اليوم السبت، أن المناطق التي ستنقطع عنها المياه، هي ( مدينة قباء – المنطقة الصناعية ك 18 – تقسيم عمر بن الخطاب – تقسيم جمعية المحاربين – تقسيم جمعية عين شمس – تقسيم 15 مايو – تقسيم الرجاء خلف تقسيم عمر – مدينة الحرفيين – تقسيم سيد غريب – المعهد القومى للحراسات والتأمين – مركز تدريب الحرس الجمهوري – معسكرات الامن المركزي قطاع المطار – معسكرات الامن المركزي والدوريات الأمنية – مساكن الفاروقية التابعة لمصر الجديدة ) .. مشيرة إلى أن الانقطاع لمدة 24 ساعة اعتبارًا من الساعة الرابعة عصر غد الأحد وحتى الرابعة عصر بعد غد الاثنين.
 
وأهابت الشركة، في بيانها، بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، هذا وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
 

بداية الصفحة