تكنولوجيا وإتصالات

لو زهقت من فيس بوك.. 3 مواقع للتواصل الاجتماعى يمكنك تجربتها الآن

كتب في : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 12:51 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

لا يمكن إنكار أن Facebook ساعد العديد من الناس فى البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم، وعمل على إحياء العلاقات القديمة وإقامة روابط جديدة مع أشخاص من خلفيات مختلفة، ولكن إذا كنت مستعدًا لإجراء تغيير خاصة بعد أزمة تسريب البيانات الأخيرة، فنرصد لك مجموعة من الشبكات الاجتماعية الأقل شعبية والأكثر خصوصية.

 

MEWE

 

هى شبكة اجتماعية لا تشارك بيانات مستخدميها، كما أنها لا تضم إعلانات، ولا تستخدم ملفات التعريف لتتبع الاستخدام، كما لن يظهر ملفك الشخصى فى MeWe فى عمليات البحث على الويب ويمكنك فقط إضافة الأصدقاء عبر دعوة عبر البريد الإلكتروني.

 

وتتيح الشبكة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية، وإضافة أحداث إلى التقويم، وتحميل المستندات ومشاركتها، وإنشاء مجموعات اهتمامات خاصة، والدردشة مع الآخرين.

 

 

PATH

 

Path هو شبكة اجتماعية تعتمد على الهاتف الذكي، حيث تتوفر جميع ميزاتها عبر تطبيق Android و Ios، وهى خدمة خالية من الإعلانات، ويمكن من خلالها مشاركة الروابط الموسيقية والخاصة بالأفلام، يوفر برنامج مراسلة لإجراء محادثات خاصة حيث يمكن مشاركة الملفات والصور الفوتوغرافية والرسائل الصوتية مع الأصدقاء.

BEHANCE

 

هذه "الشبكة الاجتماعية" هى المكان الذى يمكن فيه للرسامين والمصممين والمصورين عرض أعمالهم، وهو أيضًا مكان تستكشف فيه الشركات الموهبة التى تحتاج إليها، فبعد إنشاء حساب مجاني، يمكنك نشر عملك بكل سهولة.

 

وعلى غرار جميع الشبكات الاجتماعية، تتيح أيضًا Behance للمستخدمين متابعة بعضهم البعض.

بداية الصفحة