محافظات

محافظ الدقهلية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية مع رؤساء الوحدات المحلية

كتب في : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 8:08 مساءً بقلم : إسراء حراز

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لرؤساء المراكز والمدن والأحياء على مستوي المحافظة بحضور فكرية سلامة مدير عام التخطيط والمتابعة، والمهندس الزناتي عبد العظيم مدير مديرية الطرق، والمهندس عبده محمدين مدير عام البيئة والمخلفات، والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات.

تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات التي تتعلق بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة من خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد.

واستعرض المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية، مقترح مشروعات الخطة الاستثمارية للعام 2022/2023 كل في نطاقه، واستمع للمعايير التي تم من خلالها إعداد مقترح الخطة في القطاعات المختلفة والتي تستهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمة، وأكد على أهمية التنسيق والتعاون من قبل رؤساء المراكز مع نواب البرلمان في الإقرار النهائي لمشروعات الخطة في نطاقهم.

وأوضح مختار، أن إجمالي استثمارات مقترح مشروعات الخطة للعام المالي الجديد تبلغ 582.854 مليون جنيه، موزعة على عدد من القطاعات الخدمية تشمل مد وتدعيم شبكات الكهرباء، ورصف طرق وتحسين البيئة وخدمات الحماية المدنية والمرور وتلبية احتياجات الوحدات المحلية.

بداية الصفحة