محافظات

بعد استغاثات المواطنين.. جولة لمحافظ الدقهلية ونواب المنصورة بالشوارع التي تحتاج رد الشيء لأصله

كتب في : الأربعاء 02 فبراير 2022 - 4:06 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصورة، لتحديد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة الشيء لأصله، والشوارع التي تحتاج إلى رصف جديد، وذلك بعد استغاثات أهالي المدنية المتكررة.

رافق المحافظ خلال الجولة، أعضاء مجلس النواب والشيوخ أحمد الشرقاوي، ووحيد فوده وطارق عبدالهادي، والمهندس زناتي السيد مدير مديرية الطرق بالدقهلية، والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس عبد الناصر العياط وكيل وزارة الكهرباء، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق، واللواء صبري عبده رئيس حي غرب.

شملت جولة المحافظ تفقد شوارع عبدالسلام عارف، وسكة سندوب، والهادي بعزبة عقل، ومساكن العبور، والجلاء، والسيد سليم، والجرن بجديلة، والسكة الحديد بكفر البدماص، بالإضافة إلى تفقد محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المجزر واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل العمل بها.

ووجه مختار، لمدير مديرية الطرق ورئيس حي شرق وغرب بسرعة البدء الفوري في رصف الشوارع المنتهية من توصيل المرافق بها والتي تحتاج إلى إعادة الشيء لأصله، وتسوية ورفع نواتج الحفر من الشوارع الجاري العمل بها لحين الانتهاء من الأعمال ورصفها.

كما وجه المحافظ، لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من ربط الشوراع الفرعيه بشارع عبدالسلام عارف بخطوط الصرف ومياه الشرب الجديدة بالمرحلة الأولى التي تم الانتهاء منها بداية من مساكن العبور وحتى سوق الجمله للبدء في أعمال الرصف.

وكلف مختار، مدير مديرية الطرق بالبدء من اليوم في رفع كافة نواتج الحفر بشارع عبدالسلام عارف ومنطقة مساكن العبور وشارع سكة سندوب، وتسويتهم لتسهيل الحركة المرورية بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب، ورؤساء حي شرق وغرب ومدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة.

كما كلف رئيس حي غرب، بإزالة محطة رفع الصرف الصحي القديمة التي تتوسط شارع عبد السلام عارف أمام سوق الجملة اليوم لتوسعة الشارع وتسهيل الحركة المرورية في هذه المنطقة.

وأيضاً كلف رؤساء حي شرق وغرب بالتنسيق الكامل مع شركات المرافق وتحديد الشوارع التي تم الانتهاء من توصيل المرافق بها لسرعة رد الشيء لأصله بهذه الشوارع، وتحديد الشوراع الجاري العمل بها ووضع خطة زمنية للأعمال المتبقية لخدمة المواطنين.

بداية الصفحة