محافظات

وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يتابع المنشآت الطبية الخاصة.. مؤكدًا: «مصلحة المريض أولا»

كتب في : الخميس 18 إبريل 2024 - 6:21 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، مستشفى الجمعية الشرعية، وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين المترددين عليه لتلقي العلاج، شملت الجولة أقسام العناية المركزة، والحضانة، والعمليات، ورعاية الأطفال (قيد الإنشاء).

وتعرف "شقوير" على كيفية تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمرضى، ومدى استعداد كافة مرافق المستشفى لتقديم الخدمات بجودة عالية لخدمة المواطنين، مؤكدا أن التعاون بين مستشفيات القطاع الخاص، ومستشفيات القطاع العام يصب في مصلحة المريض، مشيراً إلى أن هذا يوفر له خيارات متنوعة تتناسب مع إمكانياته وتطلعاته.

وقال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن مصلحة المرضى هي الهدف الأساسي من الجهود المبذولة لتحقيق أعلى معايير الجودة الصحية المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء كفر الشيخ، موضحا أنه لن يتهاون في أي تقصير أو إهمال في حقوق المرضى، مؤكداً أنه يجري العديد من الجولات التفقدية المفاجئة على كافة المنشآت الصحية للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم خدماتها للمواطنين.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى أنه يتابع بنفسه الجولات التفقدية التي تجريها إدارة العلاج الحر للمنشآت الصحية الخاصة، للتأكد من مدي خضوعها للاشتراطات الصحية المطلوبة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين من أبناء المحافظة.

بداية الصفحة