محافظات

بالأسماء إصابه 13 شخص فى حادث إنقلاب سياره أجره بطريق الخارجه أسيوط

كتب في : السبت 20 يونيو 2020 - 6:43 مساءً بقلم : اسمهان على

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم السبت، على طريق الخارجة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد بعد نقطة الكيلو 100 بالقرب من منطقة النقب عن إصابة 13 شخصا.
وهم أحمد مدحت كامل ٢٥ سنة من مركز الداخلة، مجند، واحمد عبد الجواد سيد ٢١ سنة، مجند، و احمد ماهر محمد ٢٢، مجند، وعبد الرحمن محمود خضر ٢٢سنة، مجند، و اسلام جمال عبد الونيس ٢١سنة ،مجند وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
كما أصيب كلا من محمد سعد عبد الستار ٢٣سنة مجند، حسين محمود حسين ٢٢، ومجند و محمد سفينه عطيه ٢٢ سنة مجند واحمد عيد عبد الوهاب ٢٠سنة، مجند، وكريم ممدوح الجبالي ٢٠سنة، مجند و وجميعهم من مركز الداخلة ونور احمد مبارك ٢9 سنة من الاسكندرية ومحمد احمد حسين ٤٩ سنة من المنصورة، حنفي محمود أبو الغيط ٢٩ سائق السيارة وتم نقلهم إلى مستشفى الخارجة العام.
وكان ورد إخطار أمنى إلى اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الخارجة اسيوط بالقرب من نقطة الكيلو 100 وجرى على الفور تحرك سيارات إسعاف من مرفق إسعاف الوادي الجديد والتي نقلت 13 مصاب إلى مستشفيات اسيوط الجامعة والخارجة العام وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بداية الصفحة