محافظات

حملات رقابية للتفتيش على المحلات والمخابز والأسواق بمدن وقرى كفر الشيخ

كتب في : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 12:02 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

شنت أجهزة محافظة كفرالشيخ، امس الاثنين، عدة حملات تموينية ورقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

 

وقاد هاني الصنفاوي، رئيس مركز ومدينة سيدي غازي، أعمال الحملة التموينية للمرور على المخابز والمحلات التجارية، ومحال الجزارة، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، وتوصيل الدعم لمستحقيه وتم تحرير 5 محاضر للمحلات والمخابز المخالفة.

 

كما قامت المهندسة عايده ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، بقيادة الحملة التموينية لضبط الأسعار وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية لجميع أصحاب المحلات والعاملين فيها، وأسفرت الحملة عن تحرير 10محاضر، منها " 4 محاضر صحة، ومحضرا طب بيطري، و4 محاضر تموين ".

وقام علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، بقيادة الحملات المكبرة للمرور على الصيدليات، والسوبر ماركت، والمحال التجارية، والمطاعم، ومحلات الجزارة، وتم تحرير 9 محاضر للمخالفات ما بين عدم إعلان عن الأسعار، ولحوم مكشوفة، وترخيص، وعدم الالتزام بسعر الكمامات.

 

كما قام المهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، بقيادة الحملة التموينية للمرور على المخابز البلدية بالقري، وتمكنت الحملة من ضبط عدد من المخالفات وتحرير 5 محاضر متنوعة للمخالفين.

 

وقام جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، بقيادة الحملة المكبرة للمرور على المخابز، والمحلات التجارية، ومحال الجزارة، للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، وضبط الاسعار، وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب البيطرى، وأسفرت الحملة عن تحرير 29 محضرًا، منها " 9 محاضر تموين، 15 محضر صحة، 5 محاضر طب بيطري".

 

كما قام أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، بقيادة الحملة المكبرة لتكثيف الرقابة والتفتيش على المخابز البلدية والمحلات بالقري، واسفرت الحملة عن ضبط وتحرير 57 محضرًا، ما بين نقص وزن، ومحاضر نظافة، وأخرى أسعار، وتسريب، وغش تجارى، ولحوم مذبوحة خارج السلخانة.

بداية الصفحة