محافظات

إفتتاح ميدان الشهيد ابراهيم الرفاعي في بلقاس بالدقهلية

كتب في : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 1:40 صباحاً بقلم : رفعت السيد إبراهيم

شهد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية مراسم افتتاح الميدان الجديد بمدينة بلقاس والذى يحمل اسم " الشهيد ابراهيم الرفاعى" تخليدا لذكراه،بالإنابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وشارك بالحضور المستشار العسكرى للمحافظة، ووحيد قرقر وفايق الذكى نواب البرلمان عن دائرة بلقاس والدكتور عمرو عبد العاطى رئيس مركز ومدينة بلقاس.

والميدان تم تنفيذه بالمشاركة المجتمعية لابناء مركز ومدينة بلقاس، كما افتتح نائب المحافظ، مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفائتة وذلك بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال تهيئة البيئة المناسبة للعاملين التى تمكنهم من اداء عملهم على اكمل وجه عملا على راحة المواطنين المترددين لطلب الخدمات المختلفة من القطاعات والادارات بديوان المركز.

ونقل نائب المحافظ تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية لمواطنى مركز ومدينة بلقاس المشاركين حضور الافتتاحات المشار اليها.

واكد نائب المحافظ الاهتمام البالغ من المحافظ ومتابعتة المستمرة لتنفيذ خطة المحافظة المتكاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، وكذا دعمه الكامل لتشجيع المشاركة المجتمعية التى تستهدف رفع المعاناه عن المواطنين ومساندة اجهزة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وقد اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان هناك خطه شاملة لتطوير الميادين وانشاء ميادين جديدة بنطاق المحافظة وقال د.مختار ان "مبادرة ميدان جديد" في كل مدينة تستهدف إعادة المظهر الحضاري للمدن ورسم صورة راقية بربوع المحافظة بما يليق بأهلنا بالدقهلية. 

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ ميادين جديدة في اماكن حيوية بالمدن يتم اختيارها بهدف الحفاظ علي المظهر الحضاري لمدن ومراكز المحافظة. 

واضاف المحافظ أن انشاء الميادين الجديدة او التطوير للقائم منها يأتي بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني الذي يميز أهالي الدقهلية مؤكدا على ان التنسيق قائم ومستمر مع كافه منظمات المجتمع المدني بكل مركز ومدينة للمشاركة مع المحافظة لاستكمال تنفيذ الميادين الجديده بالمدن على مستوى المحافظة.

بداية الصفحة